نظمت إدارة البرامج التطويرية بالمعهد يوم الثلاثاء الموافق 24/5/1438هـ برنامج عون رقم (182) لسعادة سفير المملكة العربية السعودية سعد بن صالح الصالح المعين في جمهورية سنغافورة.
 
    افتتح الحلقة سعادة مدير عام المعهد د. عبد الكريم بن حمود الدخيل بكلمة رحب فيها بسعادة الاستاذ سعد الصالح وهنأه على الثقة الملكية بتعيينه سفيرا  للمملكة لدى جمهورية سنغافورة متمنيا له التوفيق في عمله الجديد, كما رحب سعادته بالحضور من المختصين في وزارة الخارجية والمعهد والجهات الحكومية ذات العلاقة.
 
    أدار النقاش سعادة الدكتور ابراهيم بن محمد الفقي المشرف على مركز الدراسات  الآسيوية, مقدماً تعريفاً بالسيرة الذاتية لسعادة الاستاذ سعد الصالح والاعمال التي تولاها قبل منصبة الجديد. وجرى خلال الحلقة استعراض العلاقات السياسية والاقتصادية الثنائية،  والتبادل التجاري، والثقافي، ودور القطاع الخاص في تنمية العلاقات الثنائية، والوضع الاقتصادي، كما تناولت الحلقة عددا من الموضوعات شملت الوضع السياسي، والعمل الاسلامي، والتعامل مع وسائل الاعلام, والشئون القنصلية.

   في ختام حلقة النقاش أعرب سعادة الاستاذ سعد بن صالح الصالح عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه سفيرا للمملكة لدى جمهورية سنغافورة , مقدما شكره للقائمين على البرنامج والمشاركين فيه من كافة الجهات.
 DSC_7777-0101.jpg
DSC_7770-0202.jpg
DSC_7771-0303.jpg